ToGeThEr 4 EvEr


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ~,, أربيل يتوج بطلاً للدوري العراقي للمرة الثالثة على التوالي ~,,

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Bazona91
مشــــــرفة
مشــــــرفة
avatar

انثى الدلو الحصان
عدد المساهمات : 225
نقاط : 357
تاريخ التسجيل : 15/07/2009
العمر : 27
الموقع : BAGHDAD
العمل/الترفيه : Student
My MoOd : NOT YOUR BUSSINS
SMS يَحبّونَك. . لَكنَّهم لَيسوا أحبائَكَ. يَهتمّونَ بك، لَكنَّهم لَيسوا مِنْ عائلتِكَ. . . هم مستعدّون للإشتِراك في ألمِكَ، لَكنَّهم لَيسوا في قرابةِ دمكَ. هم. . . . . . . . الأصدقاء! ! ! ! ! الأصدقاء المخلصون يُمكنُ أَنْ يَكُونوَ مثل أي أَبّ. . مثل أي أمّ. . مثل أي أخت. . مثل أي أَخّ. . ويَحبُّوك أكثر مِنْ أي حبيب

مُساهمةموضوع: ~,, أربيل يتوج بطلاً للدوري العراقي للمرة الثالثة على التوالي ~,,   الأحد يوليو 19, 2009 10:48 pm




توّج فريق اربيل بطلا للدوري العراقي الممتاز بكرة القدم لموسم 2008-2009 ، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق النجف بفارق ركلات الجزاء الترجيحية (3-2) على ارض ملعب الشعب الدولي ببغداد وقادها بنجاح الحكم الدولي علاء عبد القادر بمساعدة لؤي صبحي وعلي زيدان وهيثم محمد علي ، بعد ان انتهى الوقت الاصلي للمباراة والشوطان الاضافيان بالتعادل السلبي ، في مباراة شهدت ضرباتها الترجيحية لقطات غريبة في عدم تمكن اغلب لاعبي الفريقين من التسجيل لاسيما فريق النجف الذي اخفق اربعة من لاعبيه على التوالي في اضاعة الركلات ، فسجل للنجف اللاعبان سعيد محسن وحاتم صاحب فيما اخفق سهل نعيم وضياء صالح واياد سدير وجاسب سلطان ، ومن اربيل سجل مسلم مبارك ورافد بدر الدين واخفق حسين عبد الواحد وشسرزاد محمد وعلي منصور ، قبل ان يختتم اللاعب ياسر رعد المشهد الدراماتيكي بتسجيله هدف الفوز وبفرحة عارمة ارتفعت فيها الاعلام الصفراء فيما نكست الاعلام الزرقاء .








بدأت المباراة بجس نبض للفريقين ، وراح الفريقان ينقلان الكرة برتابة بحثا عن طريق للنفاذ الى ساحة الفريق الاخر ، لكن الدقائق اللاحقة شهدت حماسا لاسيما من قبل لاعبي النجف الذين حاولوا السيطرة على منطقة العمليات (الوسط) ومنها انطلقوا الى ساحة اربيل وهو ما جعل الدقيقة (11) تشهد محاولة خطرة للنجف عندما ارسل لاعب النجف نبيل عباس كرة قوسية من بعيد ابعدها الحارس احمد علي بصعوبة ، حاول بعدها فريق اربيل بالرد لكن التنظيم الدفاعي الجيد للنجف عرقل جهود لاعبي اربيل ، وصولا الى الى محاولة لؤي صلاح في الدقيقة (14) الذي سدد كرة قوية لكن الحارس النجفي علاء كاطع كان لها بالمرصاد ، فيما كان بطل الفرص الضائعة لاعب النجف حسين كريم الذي لم يوفق في اقتناص الفرص الاربع السهلة التي سنحت له ، اما في الشوط الثاني فكانت السيطرة نجفية في اغلب اوقاتها ، واذ كان مدافعوه قد احكموا سيطرتهم على المهاجم احمد صلاح وعطلوه تماما ، كان مهاجموه في صورة غير جيدة من خلال عدم التعامل الحسن مع الكرات قرب المرمى فضاعت منع الفرصة ، كما واصل لاعبه حسين كريم مسلسل اضاعة الفرص التي عانده الحظ فيها ، ولابد من ذكر ان اخطر لقطة في المباراة والتي كان من الممكن ان تحسم المباراة دون الذهاب الى شوطين اضافيين ، ما شهدته الدقيقة (94) من الشوط الثاني حينما سدد لاعب النجف سعيد محسن كرة من ضربة حرة مباشرة اخرجها الحارس احمد علي بمهارة كبيرة ، وهو ما يمكن الاشارة اليه انه كان بطل المباراة والحارس الامين لفريق اربيل ، وفي الشوطين الاضافيين كان اللعب سجالا بين الفريقين على الرغم من الفرص الضائعة لهما بسبب ضعف اللياقة والاجهاد الذي بدا واضحا على اللاعبين .



وبهذا الفوز يكون فريق اربيل قد فاز بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي ليحتفظ بدرع الدوري .



مثل فريق النجف اللاعبون : علاء كاطع ، سعيد محسن ، عدي عمران (اياد سدير) ، فيصل جاسم ، سهيل نعيم ، حسين كريم (حاتم صاحب)، ضياء صالح ، نبيل عباس ، ضياء عباس (فارس سعدون) وعلاء عاصي ، ويقودهم المدرب هاتف شمران .



ومثل فريق اربيل اللاعبون : احمد علي ، هيردي نور الدين (شيرزاد محمد )، ديار رحمن ، سعد عطية ، سامال سعيد ، ياسر رعد ، خلدون ابراهيم (رافد بدر الدين)، احمد عبد علي ، احمد صلاح (علي منصور )، لؤي صلاح (حسين عبد الواحد)، ومسلم مبارك ، ويقودهم المدرب ثائر احمد .

_________________
[img][/img]


you are so far like adistance star
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lady_moon
مشــــــرفة
مشــــــرفة


انثى عدد المساهمات : 120
نقاط : 1078
تاريخ التسجيل : 09/07/2009
الموقع : بالبيت هع هع
My MoOd : خبث تنتعش
SMS we can.t choose who live with them but we can choose who can.t live without them

مُساهمةموضوع: رد: ~,, أربيل يتوج بطلاً للدوري العراقي للمرة الثالثة على التوالي ~,,   الأربعاء يوليو 29, 2009 5:24 am

يسلموو ع المعلومه تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
~,, أربيل يتوج بطلاً للدوري العراقي للمرة الثالثة على التوالي ~,,
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ToGeThEr 4 EvEr :: ريــــــــــــــــاضة EvEr 4 :: رياضة عرب EvEr 4-
انتقل الى: